music mix

all new song's at r&b hip hop _ house traibl &house electro


    اختيار المهندسين المعماريين لتشيد اطول برج فى العالم

    شاطر
    avatar
    محمد على
    الرئيس
    الرئيس

    المساهمات : 46
    تاريخ التسجيل : 08/11/2008
    العمر : 28

    اختيار المهندسين المعماريين لتشيد اطول برج فى العالم

    مُساهمة  محمد على في الأحد نوفمبر 09, 2008 11:33 am

    تم تعيين مجموعة دبليو إس بي بصفة شركة استشارية لأعمال الهندسة المدنية لمشروع شركة نخيل الطموح.
    أعلنت مجموعة "دبليو إس بي" للاستشارات عن تعيينها بصفة شركة استشارية لأعمال الهندسة المدنية والهايكل الخاصة بمشروع شركة "نخيل" المتضمن بناء أطول برج في العالم في دبي.

    وذكرت شركة دبليو إس بي البريطانية أنها تعمل بالفعل على وضع خطط لتشييد بناء يزيد ارتفاعه على كيلومتر أعلنت عنه شركة نخيل الأسبوع الماضي كجزء من مشروع برج ومرفأ نخيل الذي تبلغ تكلفته عدة مليارات دولار.

    كما أعلنت دبليو إس بي عن أنها تلعب دوراً رئيسياً في مشروع حدائق الجميرة الذي تنفذه شركة ميراس للتنمية بتكلفة 95 مليار دولار الذي يعد أول مشروع لإعادة تطوير المدن في دبي بدء العمل به الأسبوع الماضي أيضاً.

    وقالت الشركة أنها تعد جزءاً متكملاً لفريق إدارة برنامج ميراس الذي يقدم الدعم لتطوير الخطة الرئيسية وأعمال البنية التحتية للمشروع الذي من المقرر الانتهاء منه خلال أعوام عديدة.


    وذكر "كريس كول" الرئيس التنفيذي لمجموعة دبليو إس بي أنه يتوقع أن تشهد عمليات الشركة التجارية في الشرق الأوسط نمواً كبيراً خلال الأعوام القليلة القادمة.

    إذ قال "أن النجاح في الفوز بمشاريع بأهمية برج نخيل وحدائق الجميرة يعد تأكيداً قوياً على استراتيجيتنا الرامية إلى توسيع أعمالنا في العالم ومنح موظفينا فرصة العمل على مشاريع متميزة حول العالم.

    "نتوقع الإعلان عن اختيارنا للمزيد من المشاريع المهمة في جميع أنحاء الشرق الأوسط خلال المستقبل القريب".

    وقد بدء بالفعل العمل في الموقع لإقامة ثالث أهم مشروع في دبي هو "منطقة مركز دبي التجاري العالمي" الذي تقدم فيه دبليو إس بي الاستشارات التصميمية.

    فهي تزود المرحلة الأولى من المشروع الذي تبلغ تكلفته 1.36 مليار دولار بالاستشارات هندسية في المجال الهيكلي والميكانيكي والكهربائي بالإضافة إلى التوجيهات الخاصة بالبيئة والبنية التحتية والنقل.

    ويأتي هذا الاختيار بعد تعيين دبليو إس بي لتقديم الخدمات ذاتها إلى مشروع "مدينة دبي للمعارض" المقام على مشروع "دبي وورلد سنترال" في جبل علي.

    علاوة على ذلك، تم اختيار دبليو إس بي في مطلع العام الحالي لوضع قانون المباني الخضراء وهي بذلك تقدم الدعم لالتزام دبي بتقديم أداء بيئي قوي ضمن تصميم وتطوير مساحاتها العمرانية.

    وتعمل شركة دبليو إس بي حالياً على تنفيذ مشاريع في عموم المنطقة تشمل أبو ظبي وعمان والبحرين والكويت.

    وقد رفعت عدد كادرها في الشرق الأوسط إلى حوالي 1,000 موظف بعد أن شهدت نمواً متميزاً

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 20, 2018 3:56 pm